العضوية
اسم المستخدم
الرمز السري
استرجاع الرمز السري
تسجيل
تفعيل حساب
مجالات الاستشارة
بحث برقم الإستشارة

من فضلك ادخل رقم الإستشارة

بحث بالبريد الإلكتروني

من فضلك ادخل بريدك الإلكتروني

اشترك بالقائمة البريدية

من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى


المركز الأول في فئة المحتوى الإلكتروني - مسقط 2009



 الضغط
   مشاكل الضغط عمومًا    ارتفاع الضغط
   انخفاض الضغط
 

516 استشارة بالباب الحالى

السابق

:الترتيب الحالى لقائمة المقالات بناء على

2018-05-02 04:31:11 | د. حاتم محمد أحمد 2370284

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. قمت منذ شهر تقريبا بعمل تحاليل الدهون الثلاثية والكوليسترول، فكانت النتيجة: كوليسترول: 226 Hdl 39 Ldl 126 وقبل حوالي ستة أشهر، عملت قياس الضغط، فكان مرتفعا، ونصحني...

2018-05-01 02:33:12 | د. عطية إبراهيم محمد 2370063

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا شاب عمري 37 عاما، أعاني من ارتفاع ضغط الدم منذ عام 2005، وكنت حين ذاك أعاني من مرض نفسي شديد، وأول علاج كتبه لي الطبيب "املوة 5 ملجم" واستخدمته عامين ثم قطعته خمسة...

2018-04-30 01:46:39 | د. محمد مازن 2369907

السلام عليكم أعاني من ارتفاع بالضغط الانبساطي، حيث كانت آخر قراءة 120/100 مع العلم أنني ذهبت إلى الطبيب وأعطاني اندرال 40 آخذ نصف حبة صباحا ومساء، ومع هذا بعد الأكل آخذ الدواء ويبقى مرتفعا، مع العلم...

2018-04-26 06:34:38 | د. عطية إبراهيم محمد 2369867

السلام عليكم ورحمة الله. قبل 6 أشهر قام صديقي بعمل عملية إزالة الدودة الزائدة، وتمت بنجاح، لكن منذ أن عملها كلما أحسست بألم في بطني أخاف أن تكون عندي، وأصابني الخوف، وكنت أكثر من مرة لا أنام، وبعد شهرين...

2018-04-24 01:29:04 | د. محمد مازن 2369460

السلام عليكم سؤالي اليوم لصديق، تم تشخيص حالته بارتفاع الضغط، يتناول كنكور 5 حبة ليلا منذ ثلاث سنوات، ضغطه 140/100، وذهب إلى أحد الأطباء فوصف له valsan80، فهل ينتقل من دواء الكنكور إلى فالسان؟ وأيهما...

2018-04-08 05:25:30 | د. عطية إبراهيم محمد 2367948

السلام عليكم. عمري 24 سنة، وطولي 181 سم، ووزني 72 كلغ، أعاني من ألم في منتصف الصدر، علما بأني قد أخذت مضادا حيويا Mifoxin 500 mg سيبروفلوكساسين؛ لأني أعاني من التهاب المثانة. أخذت العلاج بعد الغداء،...

2018-03-20 01:22:14 | د. حاتم محمد أحمد 2366247

السلام عليكم. والدتي عمرها 47 عاما، تعاني من ارتفاع في الضغط، وتتناول أدوية لذلك، وتلاحظ أنها مع تناول الدواء ينخفض لديها الضغط، فهل يجب عليها إيقاف الدواء أم الاستمرار عليه؟ وهل الإيقاف بدون استشارة...

516 استشارة بالباب الحالى

السابق
1998-2018 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة