العضوية
اسم المستخدم
الرمز السري
استرجاع الرمز السري
تسجيل
تفعيل حساب
مجالات الاستشارة
بحث برقم الإستشارة

من فضلك ادخل رقم الإستشارة

بحث بالبريد الإلكتروني

من فضلك ادخل بريدك الإلكتروني

اشترك بالقائمة البريدية

من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى


المركز الأول في فئة المحتوى الإلكتروني - مسقط 2009



آلام الخصية
أعاني من انتفاخ في الخصية اليسرى يرافقها ألم أحياناً، ما العلاج؟

2012-12-04 11:50:34 | رقم الإستشارة: 2157202

د. إبراهيم زهران

      إضافة إلى المفضلة

[ قراءة: 5177 | طباعة: 213 | إرسال لصديق: 0 | عدد المقيمين: 3 ]


السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم على مجهودكم الرائع في هذا الموقع، وجزاكم الله خيراً.

منذ فترة بدأت أعاني من انتفاخ في الخصية اليسرى، يرافقها ألم أحياناً، ولكني الآن لا أعاني من ألم، ولكن أعاني من ضعف في الرغبة الجنسية، وضعف في الانتصاب، وفي بعض الأحيان أعاني من ألم وحرقة في العضو بعد القذف، ولكني في نفس الوقت أستخدم علاجاً للشعر، يسمى prohair.

ما سبب هذا الحالة من الضعف الجنسي، وعدم الرغبة؟ وهل لهذا العقار علاقة بكل ما يحدث؟
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أحمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

مع صغر سنك وعدم وجود أمراض مزمنة مثل الضغط أو السكر، وعدم التدخين، أرى أن السبب الأقرب في ما تعاني هو تناول دواء البروهير، وهو قد يؤثر في 2% من الحالات على الحالة الجنسية، سواء في الانتصاب أو في الرغبة الجنسية.

لذا أنصحك بالتوقف عن هذا الدواء، ومع الوقت ستتحسن الأمور بإذن الله، ويمكن إضافة منشط بسيط لاستعادة الحالة الجنسية مرة أخرى، ومثال ذلك:
-proctan cap كبسولتان يومياً بعد الأكل بساعتين، لمدة أسبوعين.
- neurobione amp حقنة عضل كل 3 أيام لمدة أسبوعين.

مع التغذية الجيدة، والرياضة المنتظمة، وتجنب العادة السرية، والمؤثرات الجنسية وتجنب الاختلاط.

والله الموفق.

تعليقات الزوار

لا توجد تعليقات حتى الآن

1998-2014 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة