العضوية
اسم المستخدم
الرمز السري
استرجاع الرمز السري
تسجيل
تفعيل حساب
مجالات الاستشارة
بحث برقم الإستشارة

من فضلك ادخل رقم الإستشارة

بحث بالبريد الإلكتروني

من فضلك ادخل بريدك الإلكتروني

اشترك بالقائمة البريدية

من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى


المركز الأول في فئة المحتوى الإلكتروني - مسقط 2009



الأدوية والمستحضرات عموماً
مضاعفات حبوب تخفيف الوزن

2003-08-12 22:04:23 | رقم الإستشارة: 54400

د. أسعد المصري

      إضافة إلى المفضلة

[ قراءة: 3041 | طباعة: 298 | إرسال لصديق: 0 | عدد المقيمين: 0 ]


السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبعد

لقد بدأت أتناول حبوب لتخفيف الوزن، وهي طبيعية وتابعة لشركة عالمية Herba life

هل هذه الأدوية لها مضاعفات في المستقبل؟

جزاكم الله خيراً.
الإجابــة
الأخ / عباس الفاضل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن استخدام الحبوب في مكافحة السمنة ظاهرة شائعة بين الكثيرين، ربما بسبب حملات الدعاية والإعلان الشرسة التي تقوم بها الشركات المنتجة لهذه الحبوب بالرغم من أن لها آثارا سلبية تفوق كثيراً الآثار الإيجابية.

والله الموفق.

تعليقات الزوار

لا توجد تعليقات حتى الآن

مواضيع ذات صلة فى المحاور التالية

الأكثر مشاهدة اليوم

عدد الزوار الإستشارة
51 أعاني من ألم في منتصف الصدر وبإرهاق شديد، فما السبب؟

وخزات وآلام ومشاكل الصدر

45 أعاني من نزول إفرازات بنية بعد انتهاء الدورة بأيام.. فما العلاج؟

الإفرازات المهبلية

44 حبوب سنتيروم ( Centrum ) .. الفوائد والأضرار

الأدوية والمستحضرات عموماً

42 ما هي أفضل أدوية القولون العصبي؟

الأدوية والمستحضرات عموماً

42 كيف يعمل دواء الدوفاستون في الرحم؟

الأدوية والمستحضرات عموماً

30 هل السيدوفاج له علاقة بالهرمونات والدورة؟ أم أنه لنقص الوزن والتكيسات فقط؟

الأدوية والمستحضرات عموماً

26 إمكانية استخدام الجلوكوفاج لإنفاص الوزن

أسباب السمنة وعلاجها عمومًا

24 متى أتناول دواء الثيروكسين في رمضان؟

الغدة الدرقية

1998-2017 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة