العضوية
اسم المستخدم
الرمز السري
استرجاع الرمز السري
تسجيل
تفعيل حساب
مجالات الاستشارة
بحث برقم الإستشارة

من فضلك ادخل رقم الإستشارة

بحث بالبريد الإلكتروني

من فضلك ادخل بريدك الإلكتروني

اشترك بالقائمة البريدية

من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى


المركز الأول في فئة المحتوى الإلكتروني - مسقط 2009



مشاكل البروستات
خروج مادة بيضاء مع البول

2008-09-13 23:11:34 | رقم الإستشارة: 286559

د. إبراهيم زهران

      إضافة إلى المفضلة

[ قراءة: 16013 | طباعة: 227 | إرسال لصديق: 0 | عدد المقيمين: 2 ]


السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير

سؤالي: ذهبت للحمام لأتبول - أكرمكم الله - وقبيل الانتهاء من التبول خرجت مادة بيضاء مع البول، فما هو السبب؟

وشكراً.
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ م.أ حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فخروج مادة بيضاء بعد نهاية البول أو البراز يكون نتيجة احتقان البروستاتا، حيث تفرز البروستاتا هذه المادة وتكون متجمعة فيها نتيحة عدم الإشباع الجنسي، مثل ما يحدث عند التعرض المستمر للإثارة الجنسية دون حدوث تفريغ لهذه الإثارة من خلال الجماع، وبالتالي تخرج هذه المادة مع الضغط في نهاية البول أو البراز.

لذا فالأمر بسيط، ويتلخص فقط في احتقان البروستاتا، ولا يمثل وجود التهاب أو عدوى - بإذن الله - ويكون العلاج كالتالي:

1- التزام غض البصر، وعدم الاستغراق في التفكير في الأمور الجنسية؛ لأن ذلك يزيد من الاحتقان، وعليك بالبعد عن مواطن الاختلاط بالنساء.

2- الحرص على الرياضة المنتظمة ولو المشي يومياً، مع عدم الاستمرار في الجلوس لفترات طويلة، والحرص على القيام كل ساعتين للحركة.

3- البعد عن العادة السرية؛ لأنها تزيد من احتقان البروستاتا.

ومع الوقت وعند الزواج وحدوث الإشباع الجنسي ستختفي كل هذه الأعراض بإذن الله.

والله الموفق.

تعليقات الزوار

لا توجد تعليقات حتى الآن

1998-2014 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة