العضوية
اسم المستخدم
الرمز السري
استرجاع الرمز السري
تسجيل
تفعيل حساب
مجالات الاستشارة
بحث برقم الإستشارة

من فضلك ادخل رقم الإستشارة

بحث بالبريد الإلكتروني

من فضلك ادخل بريدك الإلكتروني

اشترك بالقائمة البريدية

من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى


المركز الأول في فئة المحتوى الإلكتروني - مسقط 2009




هذه الاستشارة محجوبة

لعرض الاستشارة الرجاء كتابة البريد الإلكتروني لصاحب الاستشارة



مواضيع ذات صلة فى المحاور التالية

متى تبدأ البشرة في التصبغ من تعرضها للشمس؟

الأدوية والمستحضرات الجلدية وأدوية التحسس

ما هو الحل مع الحبوب المعدية والحكة المنتشرة في جسمي؟

حساسية الجلد عموماً

أعاني من احمرار وحكة في الرقبة بسبب كريمات ومرطبات الجلد، فما العلاج؟

الحكة

ما هو أفضل علاج للتحسس من الأتربة والعطور؟

حساسية الأنف

هل تشقير الوجه أسبوعيًا له أضرار؟

الأدوية والمستحضرات الجلدية وأدوية التحسس

هل يضر واق الشمس بالبشرة على المدى البعيد؟

الأدوية والمستحضرات الجلدية وأدوية التحسس

بعد استخدام كريم اكرتين أصبح لون الوجه داكناً، فهل هو السبب؟

الأدوية والمستحضرات الجلدية وأدوية التحسس

هل حبوب حمض الفوليك أسيد مفيدة في زيادة الطول؟

المقويات والمكملات الغذائية

هل الريتينوكس المستخدم في إزالة تجاعيد الوجه مجرب وفعال؟

الأدوية والمستحضرات الجلدية وأدوية التحسس

هل يضر وضع كريم (اكرتين) على الوجه بالكامل؟

الأدوية والمستحضرات الجلدية وأدوية التحسس

1998-2014 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة