العضوية
اسم المستخدم
الرمز السري
استرجاع الرمز السري
تسجيل
تفعيل حساب
مجالات الاستشارة
بحث برقم الإستشارة

من فضلك ادخل رقم الإستشارة

بحث بالبريد الإلكتروني

من فضلك ادخل بريدك الإلكتروني

اشترك بالقائمة البريدية

من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى


المركز الأول في فئة المحتوى الإلكتروني - مسقط 2009



المشروبات
تأثير شرب الحليب مع النسكافيه على مكونات الحليب

2006-06-29 13:29:01 | رقم الإستشارة: 254244

د. حاتم محمد أحمد

      إضافة إلى المفضلة

[ قراءة: 12378 | طباعة: 206 | إرسال لصديق: 0 | عدد المقيمين: 9 ]


السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنا فتاة أبلغ من العمر 22 سنة ولم أكن أشرب الحليب نهائياً في صغري، وعندما كبرت وأيقنت بفوائده أصبحت أشربه ولكن أضيف عليه ملعقة من النسكافيه لتغيير اللون والنكهة، لأني لا أستطيع شربه، أو بالأحرى لا أتحمل لونه ورائحته، وطبعاً هو حليب مجفف؛ لأن الطبيعي أو المبستر لا يمكنني شربه مهما كان، فهل بذلك أستفيد من فوائد الحليب أم أن النسكافيه يفسد تلك الفائدة؟
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم.
الأخت الفاضلة/ شذا حفظها الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فيمكن أن يعوض هذا الحليب الذي تستهلكينه من النسكافيه حاجة الجسم للحليب، دون تأثير على مكونات الحليب، وهو أفضل بكثير من عدم تناول الحليب بالمرة.
والله الموفق.

تعليقات الزوار

لا توجد تعليقات حتى الآن

1998-2014 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة