العضوية
اسم المستخدم
الرمز السري
استرجاع الرمز السري
تسجيل
تفعيل حساب
مجالات الاستشارة
بحث برقم الإستشارة

من فضلك ادخل رقم الإستشارة

بحث بالبريد الإلكتروني

من فضلك ادخل بريدك الإلكتروني

اشترك بالقائمة البريدية

من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى


المركز الأول في فئة المحتوى الإلكتروني - مسقط 2009



أمراض الكلى
أستخدم البخاخ وأعاني من ألم الكلى، فهل ما أشعر به من آثار الدواء؟

2018-07-01 06:17:33 | رقم الإستشارة: 2373390

د. محمد مازن

      إضافة إلى المفضلة

[ قراءة: 520 | طباعة: 15 | إرسال لصديق: 0 | عدد المقيمين: 0 ]


السؤال
السلام عليكم

أعاني من آلام في الكلى اليسرى، وفقدان في الشهية، ورغبة دائمة في التقيؤ، فأنا أستخدم بخاخا في الفم لتوسيع الشعب، فهل ما أشعر به من آثار الدواء أم علي اللجوء إلى الطبيب؟
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم.
الأخت الفاضلة/ صفاء حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

إن وجود الألم في الكلية اليسرى مع الرغبة بالتقيؤ يمكن أن يدل على وجود التهابات بولية, أو حصاة في المجاري البولية،
وينصح بالمتابعة مع طبيب مختص بالمسالك البولية, وإجراء الدراسة الطبية المناسبة؛ للوصول للسبب المؤدي لهذه الأعراض،
ووضع الخطة العلاجية المناسبة.

ونرجو لك من الله دوام الصحة والعافية.

تعليقات الزوار

لا توجد تعليقات حتى الآن

مواضيع ذات صلة فى المحاور التالية

1998-2018 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة