العضوية
اسم المستخدم
الرمز السري
استرجاع الرمز السري
تسجيل
تفعيل حساب
مجالات الاستشارة
بحث برقم الإستشارة

من فضلك ادخل رقم الإستشارة

بحث بالبريد الإلكتروني

من فضلك ادخل بريدك الإلكتروني

اشترك بالقائمة البريدية

من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى


المركز الأول في فئة المحتوى الإلكتروني - مسقط 2009



مشاكل الانتصاب عند الرجال
هل من أضرار تسببها أدوية الضغط على الانتصاب والقذف؟

2012-07-28 01:49:49 | رقم الإستشارة: 2147918

د. إبراهيم زهران

      إضافة إلى المفضلة

[ قراءة: 5308 | طباعة: 205 | إرسال لصديق: 0 | عدد المقيمين: 5 ]


السؤال
السلام عليكم

هل ممكن أن أعرف مدى تأثير دواء الضغط على قوة الانتصاب من عدمه؟ علما بأني آخذ اتينولول 50 م, وهل من علاج يساعد في الانتصاب وسرعة القذف؟

ولكم خالص الشكر والتحية.
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ مجدي ابراهيم حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

مرض الضغط في حد ذاته واستمرار ارتفاع ضغط الدم يؤثر بالسلب على الانتصاب, خاصة على المدى البعيد, وكذلك السكر في الدم, وارتفاع الدهون, والتدخين, فضلا عن تناقص هرمون الذكورة بعد الـ 45 سنة.

أما عن أدوية الضغط، فهناك مجموعات تسبب الضعف الجنسي مثل: الأتينولول, وبالتالي يكون من الأفضل تغيير المجموعة لنوع آخر لا يؤثر على الانتصاب, بل قد يحسنه مثل: ACE Is.

ومن الأفضل تحليل:

- prolactin

- testosterone

ومرحبا بك للتواصل معنا بعد الاطلاع على هذه التحاليل, وتوضيح أمر التدخين, والسكر, والدهون, وتغيير دواء الضغط, وعندها نوضح التحليل بإذن الله.

والله الموفق.

تعليقات الزوار

لا توجد تعليقات حتى الآن

1998-2014 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة