العضوية
اسم المستخدم
الرمز السري
استرجاع الرمز السري
تسجيل
تفعيل حساب
مجالات الاستشارة
بحث برقم الإستشارة

من فضلك ادخل رقم الإستشارة

بحث بالبريد الإلكتروني

من فضلك ادخل بريدك الإلكتروني

اشترك بالقائمة البريدية

من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى


المركز الأول في فئة المحتوى الإلكتروني - مسقط 2009



أخرى
أعاني من ألم العينين وحرقة، فما هو العلاج؟

2011-11-22 13:29:48 | رقم الإستشارة: 2127200

د. عبد الله شحادة

      إضافة إلى المفضلة

[ قراءة: 10972 | طباعة: 213 | إرسال لصديق: 0 | عدد المقيمين: 6 ]


السؤال
السلام عليكم،،،

صار لي فترة أعاني من ألم العينين وحرقة، كنت أستعمل محارم مزيلة للماكياج وهذه مواد كيماوية ولا أستطيع السهر أو أشاهد التلفاز، عيني تحرقني كثيرا، وأنا دائما أجلس على الإنترنت.

فما هو العلاج؟ هل أذهب إلى الدكتور أو ماذا أفعل؟
وشكراً
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ غادة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

طبعا يجب عليك الذهاب إلى طبيب العيون لفحص وتشخيص الحالة، ثم أخذ العلاج اللازم, وكذلك أخذ النصائح منه, فربما أن السبب هو الحساسية من هذه المواد الكيماوية المزيلة للمكياج, أو من المكياج نفسه.

وقد يكون سببها السهر واستعمال الكمبيوتر مما يسبب بعض الجفاف، ومن ثم أعراض الحرقة بالعينين, وكل هذا ستعرفينه من الطبيب.

وبالله التوفيق.

تعليقات الزوار

لا توجد تعليقات حتى الآن

1998-2014 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة