العضوية
اسم المستخدم
الرمز السري
استرجاع الرمز السري
تسجيل
تفعيل حساب
مجالات الاستشارة
بحث برقم الإستشارة

من فضلك ادخل رقم الإستشارة

بحث بالبريد الإلكتروني

من فضلك ادخل بريدك الإلكتروني

اشترك بالقائمة البريدية

من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى


المركز الأول في فئة المحتوى الإلكتروني - مسقط 2009



مشاكل البروستات
أعاني من خروج سائل يشبه المني عند التبرز والرغبة الملحة في التبول، فما العلاج؟

2011-08-18 10:09:05 | رقم الإستشارة: 2121426

د. إبراهيم زهران

      إضافة إلى المفضلة

[ قراءة: 24854 | طباعة: 200 | إرسال لصديق: 0 | عدد المقيمين: 7 ]


السؤال
أنا عمري 22 عاما، أعاني من خروج المني أثناء التبرز، كما أعاني من وجود بقع على ملابسي الداخلية ( السروال )، وأجد لها رائحة كريهة، كما يخرج مني بعد البول قطرات من البول، وأحيانا أحس بذلك ولا أجد شيئا، وأشعر بالرغبة الملحة في التبول، كما أجد ألما في الدبر خاصة عند الجلوس في بعض الأحايين وتخرج مني الغازات بكثرة ..

فما المشكلة يا دكتور .. جزاك الله خيرا .. وقد كنت في المرحلة المتوسطة أمارس العادة السرية عن طريق الجهل والخطأ ..

أرجوكم الإجابة لأني مضطرب ومستحٍ من عرض نفسي على الطبيب ..
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ مسلم حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

ما يخرج منك مع البراز ليس منيا ولكنه ودي، وهو سائل يشبه المني، يخرج بعد البول والبراز نتيجة احتقان البروستاتا ويصحب ذلك الأعراض السابق ذكرها من رغبة ملحة في التبول وألم الدبر.

وقبل العلاج عليك بعمل التالي:

- تجنب العادة السرية.
- تجنب التعرض للمثيرات الجنسية وتجنب الاختلاط.
- التزام غض البصر والحرص على الرياضة والصوم.
- تجنب الجلوس لفترات طويلة.
مع عمل تحليل بول كامل وإرسال النتيجة لنا وفي البداية سأوضح لك علاجا بإذن الله لتحسين الأعراض:

- prostanorm cap مرة واحدة يومياً.
- prostalin supp مرتين يومياً.

وبعد الاطلاع على تحليل البول سأوضح لك إذا كنت بحاجة لعلاج آخر أم لا.
والله الموفق.

تعليقات الزوار

لا توجد تعليقات حتى الآن

1998-2014 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة