العضوية
اسم المستخدم
الرمز السري
استرجاع الرمز السري
تسجيل
تفعيل حساب
مجالات الاستشارة
بحث برقم الإستشارة

من فضلك ادخل رقم الإستشارة

بحث بالبريد الإلكتروني

من فضلك ادخل بريدك الإلكتروني

اشترك بالقائمة البريدية

من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى


المركز الأول في فئة المحتوى الإلكتروني - مسقط 2009



التخلص من شدة الشهوة عند الشباب
أشكو من زيادة الشهوة، فهل من دواء طبي يقلل منها؟

2011-06-02 08:46:02 | رقم الإستشارة: 2116526

د. إبراهيم زهران

      إضافة إلى المفضلة

[ قراءة: 21084 | طباعة: 296 | إرسال لصديق: 0 | عدد المقيمين: 14 ]


السؤال
أرجو من الدكتور إبراهيم أن يصف لي دواء طبيا للتقيل من الشهوة لا يسبب لي آثارا بعد الزواج ولا يؤثر على العلاقة الجنسية أو المني -أي ليس له أعراض جانبية- ولا يقل لي مارس الرياضة والوضوء والصلاة، لأني أعمل هذه الأشياء لكن الشهوة لدي قوية.

أتمنى دواءً يهدئ من الشهوة حتى يحين وقت الزواج، علماً أني سمعت عن البروزاك لكني خائف منه.
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أسامة سوبر حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،،،

بشكل عام لا أفضل تناول أدوية للتقليل من الإثارة الجنسية؛ لأن كل الأدوية يكون لها تأثيرات جانبية.

وفيما يتعلق بسؤالك فدواء مثل البروزاك والمستخدم كمضاد للاكتئاب يكون أحد أعراضه الجانبية هو التقليل من الشهوة الجنسية والإثارة الجنسية، ويمكن استخدامه لفترات دون مشكلة، ولكن أرى أفضلية عدم اللجوء لمثل تلك الأدوية والمحاولة في السبل الأخرى التقليدية.

والله الموفق.

تعليقات الزوار

لا توجد تعليقات حتى الآن

مواضيع ذات صلة فى المحاور التالية

1998-2014 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة