العضوية
اسم المستخدم
الرمز السري
استرجاع الرمز السري
تسجيل
تفعيل حساب
مجالات الاستشارة
بحث برقم الإستشارة

من فضلك ادخل رقم الإستشارة

بحث بالبريد الإلكتروني

من فضلك ادخل بريدك الإلكتروني

اشترك بالقائمة البريدية

من فضلك ادخل بريدك الإلكترونى


المركز الأول في فئة المحتوى الإلكتروني - مسقط 2009



حساسية الأنف
أثر ملامسة الحقنة للعصب

2010-08-08 12:56:11 | رقم الإستشارة: 2102624

د. عبد المحسن محمود

      إضافة إلى المفضلة

[ قراءة: 10672 | طباعة: 289 | إرسال لصديق: 0 | عدد المقيمين: 3 ]


السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أصبت بأنفلونزا مع رشح شديد، وآلام في الوجه، ذهبت إلى الطبيب المختص (Ent) فوصف لي دواءً كان من ضمنه حقنة ديبروفوس، إلا أني بعد ضربها بالعضلة بفترة قصيرة شعرت بحرقة شديدة في المعدة وخمول وألم أسفل الظهر إلى أسفل الرجلين، مع ضعف جنسي شديد وعدم القدرة على الانتصاب.
السؤال: ما هي الإجراءات الواجب علي اتخاذها؟ علماً أنه مضى على ذلك أكثر من أسبوع.
الإجابــة
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ سامي حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،
فحقنة الديبروفوس تعطى للرشح والحكة والعطاس، بسبب حساسية الأنف، وليس لعلاج الأنفلونزا، ومع ذلك حتى لو تم إعطاؤك هذه الحقنة، فإنها لا تسبب ما تشكو منه من آلام بالمعدة والظهر والرجلين، وضعف جنسي، إلا إذا كانت الحقنة أثناء حقنها قد لامست العصب.
لذا يجب مراجعة جراح المخ والأعصاب في أسرع وقت، ونسأل الله لك الشفاء العاجل، والله الموفق لما فيه الخير والسداد.

تعليقات الزوار

لا توجد تعليقات حتى الآن

1998-2014 ©Islamweb.net جميع حقوق النشر محفوظة